المسمى الوظيفي:
- مُمثلة خدمة عملاء.
نوع الوظيفة:
- عمل عن بعد.
المهام الوظيفية:
1- شرح الإجراءات الخاصة بالشركة للعميل والإجابة على الاستفسارات وتزويد العميل بالمعلومات اللازمة.
2- الرد على كافة استفسارات العملاء وتقديم الدعم الفني اللازم عبر وسائل التواصل المتاحة.
3- الحصول على المعلومات اللازمة من العميل من خلال المكالمات الهاتفية.
4- متابعة الطلبات والاستفسارات الواردة والإستجابة ضمن الوقت المحدد.
5- إجراء استبيان رضى العميل والتحقق من جودة الخدمات التي قدمت له.
6- شرح خصائص ومزايا منتجات الشركة والتسويق لمنتجات الشركة.
الشروط:
1- أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
2- شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.
3- مهارات الاتصال الشفهي و الكتابي.
4- الإلمام وإجادة البرامج التقنية الحديثة.
5- الرغبة في معرفة المزيد عن الخدمات أو المنتجات.
6- شخصية ودية و مهارات اتصال و استماع ممتازة.
7- القدرة على بناء علاقة ودية مع العملاء الحاليين أو المحتملين.
8- مهارات التسويق والاقناع، مهارة التواصل وحل المشاكل وضبط النفس.
نبذة عن الشركة (موقع الشركة الرسمي على شبكة الإنترنت اضغط هنا):
- صلة (المشروع الوطني لدعم العمل عن بعد) هي شركة سعودية رائدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات والخدمات المبتكرة والعالية الجودة لتعزيز كفاءة المنشآت وإدارة وتنظيم العمل والتدريب عن بعد في المملكة العربية السعودية من خلال استخدام أحدث تقنية المعلومات والاتصالات.
موعد التقديم:
- التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء بتاريخ 2019/08/28م وينتهي عند الإكتفاء بالعدد المطلوب.
0 التعليقات :
إرسال تعليق